حجي: “خليلوزيتش أحدث تغييرا والركراكي عرف تكوين فريق بذهنية الفوز والقتالية”

سلط اللاعب المغربي السابق، مصطفى حجي، الضوء على الإنجاز التاريخي الذي قام به المنتخب الوطني المغربي، بتأهله لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، كأول بلد عربي وإفريقي، وذلك خلال حوار أجراه مع قناة “ليكيب” الفرنسية.

 

وقال حجي الذي سبق وأن شغل منصب مساعد الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد خليلوزيتش، إن المدرب الحالي وليد الركراكي قام بعمل يحترم بالرغم من الفترة الزمنية الصغيرة التي قاد فيها “الأسود”، إلا أنه تمكن من إيجاد التركيبة و الإنسجام الكامل بين اللاعبين.

 

وشدد المتحدث ذاته، على أن خليلوزيتش أحدث تغييرا في المنتخب الوطني المغربي لكن الركراكي عرف كيف يخرج من اللاعبين أفضل ما فيهم وتكوين فريق بذهنية الفوز والقتالية.

 

وأوضح مساعد المدرب السابق أنه عمل مع هؤلاء اللاعبين لسنوات ويعرفهم جيدا، لكن رؤيتهم يقاتلون بتلك الطريقة على أرض الملعب أمر لا يصدق، لذلك فبإمكان المدرب الجديد أن يقود “أسود الأطلس” لصنع المعجزات.

 

وأقر مصطفى حجي بصعوبة المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الفرنسي، لأن “الديوك” يتوفرون على لاعبين أقوياء على المحاور مثل كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي وكينغسلي كومان، مبرزا أن فرنسا إذا تمكنت من الفوز على المغرب فسيعود الفضل كله للأجنحة التي ستلعب دورا كبيرا.

 

جدير بالذكر أن “أسود الأطلس” سيواجهون “الديوك” يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت” بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، وذلك لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية