“فيفا” يؤكد عدم وجود أي تلاعبات في مباريات كأس العالم قطر 2022

أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يومه الجمعة، عدم وجود أي تلاعبات في مباريات كأس العالم قطر 2022 التي لعبت في الفترة التي إمتدت من 20 نونبر الى 18 دجنبر.

 

وذكرت قنوات “بي إن سبورتس” الإخبارية، أن الجهاز الوصي على كرة القدم العالمية، أكد عدم تواجد أية تلاعبات في مباريات مونديال قطر، وذلك بناء على التحقيقات التي قامت بها هيئة الحفاظ على النزاهة.

 

وكانت تقارير صحفية بينها مغربية، قد أكدت وجود تلاعبات في مباريات كأس العالم، وأن الأمر يتعلق بشركات الإشهار الكبرى، التي عبرت عن رغبتها قبل إنطلاق المونديال، أن يكون طرفا المباراة النهائية لاعب المنتخب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” ولاعب المنتخب الفرنسي “كيليان مبابي”.

 

وأضافت التقارير ذاتها أن تلك “الرغبة” لاقت إهتماما في دوائر صنع القرار، ولعل من المفارقات أن هذين اللاعبين يلعبان تحديدا مع “سان جيرمان ” الفرنسي الذي يملكه القطري ناصر لخليفي .

 

هذا وكانت نسخة قطر من كأس العالم 2022، من نصيب المنتخب الأرجنتيني بعد التغلب على نظيره الفرنسي بضربات الترجيح، التي أعطت الأفضلية لرفقاء ميسي للتتويج بالثالثة وهي الأولى للأسطورة الأرجنتينية “ليو” التي كان يحلم بضمها إلى خزينة ألقابه سنوات طويلة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications