سايس يخرج عن صمته بعد ربطه بسلمى رشيد ويدعو لعدم التدخل في حياته الشخصية

اضطر عميد المنتخب الوطني المغربي اللاعب رومان سايس، للتحذير من الإضرار بسمعته والتدخل في حياته الخاصة بعد أن ربطته تقارير إعلامية بالمغنية المغربية سلمى رشيد، وتكرار شائعات بأن المغنية زوجة عميد دفاع فريق بشكتاش التركي.

 

وقال سايس، عبر خاصية الستوري على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”: “أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الاخيرة في بطولة كاس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا”. 

وأضاف قلب دفاع الأسود: “أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن بالرغم من هذا، ظهرت صور ومقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة.

 

وشدد رومان قائلا: “أتمنى ألا تتكرر هذة الأشياء مرة اخرى وألا أكون مجبرا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر، وأنوه بأنني دائما ساستمع إليكم وإلى نصائحكم واقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية، لكن بمجرد خروجي من الملعب، أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعا”.

 

وكانت مجلة “باريس ماتش” الفرنسية أول من نقلت شائعة زواج المغنية المغربية سلمى رشيد سلمى رشيد بعميد المنتخب ، قبل أن تضطر إلى الاعتذار ونفي الخبر.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications