لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية البطولة “برو” لحساب الجولة التاسعة

إجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه السبت، حيث أصدرت مجموعة من العقوبات في حق مجموعة من الأندية لحساب الجولة التاسعة من البطولة “برو” والقسم الثاني.

 

هذا وخصت العقوبات الأندية الوطنية في قسمها الأول بسبب إستعمال جماهيرها للشهب الإصطناعية خلال مباريات الجولة التاسعة، بينما عقوبة القسم الثاني فـتمركزت على لاعب فريق إتفاق مراكش سفيان زهوان بتوقيفه مباراة واحدة بعد تعرضه للطرد.

 

وإليكم عقوبات لجنة التأديب لحساب الجولة التاسعة من القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية: 

 

الجولة 9:

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لإستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

• تغريم فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 50 ألف درهما، لإستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي لبعض الدقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

• تغريم فريق إتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لإستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

• تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لإستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

• تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات ، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لإستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي التطواني وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

 

أما بخصوص البطولة الإحترافية في قسمها الثاني لحساب الجولة 14، فقد تم توقيف لاعب فريق إتفاق مراكش سفيان زهوان،مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بـسريع واد زم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications