البدراوي يكشف ويوضح..”الحافيظي مبغاش يسمح للحزم السعودي فالفلوس”.. “كينين مفاوضات مع أجانب

لازال عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي يسعى جاهدا إلى تعزيز صفوف النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعد توصية من المدرب التونسي منذر لكبير الذي طالب برأس حربة إضافة إلى تعزيز وسط الميدان الهجوم والدفاعي.

 

وبعد الأزمة التي يتخبط فيها النادي الأخضر والمنع من الإنتقالات قبل تصفية الحسابات وحملة جمع التبرعات، وعودة زكرياء الوردي، لازال البدراوي يسعى جاهدا إلى إقناع لاعبين للعودة إلى حمل قميص الرجاء والدفاع عن ألوانه في الإستحقاقات القادمة، ويتعلق الأمر بعبد الإله الحافيظي ونوفل الزرهوني، إلاّ أن الأول رفض عرض البدراوي بسبب مستحقاته المالية العالقة في ذمة فريقه الحزم السعودي، بينما المفاوضات متواصلة مع الزرهوني لحمل قميص الرجاء.

 

وسبق لنوفل الزرهوني قبل أن ينتقل إلى الدوري السعودي قد عبر عن رغبته في الإنتقال للعب مع الرجاء، غير أن المكتب المسير للفتح الرباطي كانت له رأية إستثمارية أخرى مربحة أكثر من عرض الرجاء الرياضي، بينما الحافيظي إنتقل إلى الحزم السعودي بعد أن فضل عرض الفريق السعودي.

 

هذا وحسب تصريح إعلامي لرئيس الرجاء الرياضي، فإن الحافيظي رفض السماح في مستحقاته للنادي السعودي التي تقدر ب 650 مليون، مؤكدا بالحرف،” الحافيظي قاليا منسامحش ف فلوسي او نسيني بمبلغ أقل وخا نبقا بارك ليهم هنا أو ميلعبونيش”.

 

وأوضح البدراوي خلال مروره في برنامج رياضي، العديد من الأمور التي كانت مبهمة بالنسبة للجماهير الرجاوية بخصوص “الميركاتو” الشتوي وكيف سيكون سوق الإنتقالات ومن هم الوافدون الجدد وهل سيجدون نفعا على الفريق وينسجمون مع المجموعة، حيث أقر أنه أعطى الصلاحية للتونسي لكبير وأنه لا يتدخل في قراراته، مبرزا في الحين ذاته أنه فتح باب المفاوضات مع مهاجمين أجنبيين بطلب من المدرب، إضافة إلى متوسط ميدان من أمريكا اللاتنية.

 

وتطرق البدراوي أيضا إلى “الميركاتو” الصيفي السابق والأخطاء التي إرتكبها في الإنتقالات التي طرأت على النادي وغيرها من الأمور، حيث أكد أنه إنحاز لرغبات الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وهو الخطأ الذي إرتكب، مبرزا أن للجماهير دورا خاصا وهو التشجيع ولا علاقة لها بالأمور التقنية وهو ما يتم تداركه الآن.

 

وكان البدراوي على تواصل دائم مع الجماهير الخضراء على مواقع التواصل الإجتماعي وهي سابقة من نوعها في عهد الرؤساء السابقين، مما جعل البعض من الجماهير تطالب وهو ينفذ ويلبي الرغبات غير أن تلبية الرغبات أحيانا لا تأتي في محلها قدرما كانت معزة الشخص، وإعترف البدراوي بالأخطاء الماضية مؤكدا أنه لن يقع فيها مرة الأخرى.

 

وكانت قد تداولت بعض الصفحات خبر مفاوضة المهاجم السوداني غربال، اذ نفى رئيس الرجاء الرياضي الأخبار التي تروج بهذا الخصوص مؤكدا أنه لم يوافضه ولا يعرفه، كما أوضح أن الفريق وقع عقدا مع أحد المستشهرين وهي شركة متخصصة في العقار ويتوصل النادي بالدفعة الأولى نهاية الشهر الجاري.

 

وتنتظر الجماهير الرجاوية العاشقة لنادي الرجاء الرياضي أن يستفيق نسرها ويحلق عاليا في سماء القارة الإفريقية بعد سبات يظن البعض أن أبدي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications