أسامة رمزي يشيد بأغاني دون بيغ

 طرح نجم الراب المغربي توفيق حازب الشهير فنيا بلقب “دون بيغ“، أغنيته الجديدة بعنوان “واحد” التي إستطاعت التربع على عرش “الطوندونس” في أقل من 24 ساعة.

 

 

وفي هذا السياق أشاد العديد من محبي الرابور المغربي بأغنيته الجديدة، حيث صرحوا أنه بهذه الأغنية رجع إلى شكل الراب الأصلي الذي عرف به دون بيغ في بداياته الفنية.

 

 

وإثر هذه التعليقات دخل الكوميدي المغربي أسامة رمزي على الخط، حيث شارك عبر خاصية “سطوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تعليقا على أغنية “واحد” حيث كتب: “البيغ ما بقاش هو البيغ من بيض وكحل وكاين اللي كيقول من مغاربة تال موت وهاد الناس كاملين عندهم الحق حيث البيغ تبدل وبدل بزاف فالراب ما باغيش يدير شنو كيدير كلشي وألبوم الثالث وصلنا ل2023 وبزاف مازال ما فاهمينش شحال من طراك عساك الربعين!”.

 

 

ثم ختم الكوميدي المغربي تعليقه قائلا: “البيغ ديال الاحمر راه أحمر والزيرو راه زيرو ما بقاش شحال هادي والناس اللي كيقولو الطراك ديال واحد هو الراب بغيت نقول ليكم هاد الطراك تصاوب فغميضة وفي دقائق معدودة را يحط ربعين منو فعشية”.

 

من "سطوري" الحساب الرسمي لأسامة رمزي على "انستغرام"
من “سطوري” الحساب الرسمي لأسامة رمزي على “انستغرام”

 

يشار أن أغنية “واحد” جاءت على شكل “كلاش” ردا على أغنية “ذكرى الأربعين” لعلي الصامد التي حاول من خلالها قصف جبهة دون بيغ بعد طرح ألبومه “أربعين”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications