من أجل التعوان.. الداكي يتباحث مع رئيس النيابة العامة الأردنية

 على هامش أشغال المؤتمر الدولي الأول للنيابة العامة الأردنية، تباحث الحسن الداكي الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة، اليوم السبت بمنطقة البحر الميت بالأردن ، مباحثات مع رئيس النيابة العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية، يوسف الذيابات.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، تناولت المباحثات سبل تعزيز التعاون القضائي بين النيابتين بالبلدين والسعي كذلك إلى بلورة ذلك في مذكرة تعاون سيتم التوقيع عليها لاحقا وذلك بعد إجراء المشاورات اللازمة بخصوصها، كما قام الجانبان المغربي والأردني بدراسة أهمية تعزيز التواصل والحوار بين المملكتين في مجال تطوير العدالة.

 

ويشارك الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة في أشغال المؤتمر المقام ما بين 19 و21 يناير الجاري حول موضوع ” العدالة التصالحية في السياسة الجنائية المعاصرة “، وفد قضائي مغربي.

 

وتتضمن أشغال المؤتمر جلسات نقاشية متعددة تتناول موضوعات العدالة التصالحية وتطبيقاتها والتحديات التي تواجهها، إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب الدولية ، يقدمها استشاريون متخصصون في هذا المجال من مختلف البلدان العربية والأوروبية المشاركة في المؤتمر المذكور.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications