هناء الرايس تسترجع آخر ذكرى لها مع الراحلة خديجة أسد

 غادرتنا إلى دار البقاء، مساء أمس الأربعاء، الفنانة المقتدرة خديجة أسد ملتحقة بزوجها الفنان عزيز سعد الله الذي رحل عن عالمنا قبل عامين و3 أشهر.

 

 

وحرص عدد من نجوم الفن وزملاء الراحلة على نعيها، أبرزهم الفنانة هناء الرايس توأم صفاء التي ودعت صديقتها بكلمات مؤثرة، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة صور إلتقطتها لهرم الشاشة المغربية.

 

 

وشاركت هناء قصة الصور التي نشرتها عبر تعليق جاء فيه: “وداعا يا أحن وأطيب انسانة، هذه الصور إلتقطها لكي ولي الكثير منها لأنني لن أنسى قولك لي أنه المرحوم عزيز سعد الله زوجك هو من كان يهتم بتصويرك، فقلت في نفسي سأهتم أنا بذلك خلال هذه الرحلة”.

 

 

وأضافت الفنانة المغربية: “رحلة جمعتنا من تنسيق الصديقة حياة جبران، من الدارالبيضاء إلى مراكش، رحلة تكلمنا فيها وناقشنا مواضيع عديدة وعرفت أنه يجمعنا الكثير من النقاط سواء فنية أو شخصية”.

 

 

ثم ختمت توأم صفاء تعليقها قائلة: “الله يعلم مدى حزني اليوم بفراقك خصوصا أنه آخر كلام بيننا على الخاص أنه مباشرة من رجوعي للمغرب سنتقابل… لله حكمة ولا إعتراض على قضاء الله لكن كانت لك وحشة خاصة وكنت أكلم زوجي عنك، عن فنانة قديرة وإنسانة عظيمة وأننا سنقابلها.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في جنة الخلد باذن الله”.

 

وتبقى الراحلة خديجة أسد، هرم من أهرامات الشاشة المغربية التي تركت بصمة خالدة بأعمالها التي جمعتها بشريك حياتها كثنائي ناجح أدخل البسمة على قلوب ملايين المغاربة.

 

 

                               إنا لله وإنا إليه راجعون.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications