لطيفة رأفت تتعرض للهجوم بسبب خديجة أسد

تعرضت الفنانة المغربية لطفية رأفت لهجوم شرس عقب مشاركتها بعض الصور من الحفل الذي أقامته ليلة أمس وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

 

وهاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعي لطيفة رأفت بسبب عدم تقديمها للعزاء في حق الفنانة الراحلة خديجة أسد.

 

وأضحت الفنانة المغربية أنه لم يكن لديها علم بالموضوع حيث شارك صورة المرحومة مرفوقة بالنص التالي: “انا لله وانا اليه راجعون، وداعا العزيزة لالة خديجة أسد، أعتذر عن نشر صوري ضمن حفل النقابة المغربية للصحافة، أتأسف كثيرا لم يكن لي علم بالخبر حتى نبهني لها الجمهور الكريم من خلال التعاليق، في العادة لا أتصفح السوشل بعد الحفل، إنما حبيت نشارك الجمهور لي ماكانش حاضر معانا.. حدفت الصور تألما وحسرة على فراق القديرة لالة خديجة أسد التي لا يمكنني أن أتجاهل رحيلها الذي ألمنا جميعا.. انا لله وانا إليه راجعون، فراقك خسارة كبيرة لنا وللمغرب الحبيب أمتعتينا بأعمالك الراقية وستظل ذكراك خالدة في ذاكرتنا جميعا..”

 

وأضافت لطيفة رأفت “للإشارة فقط، كنت نتمنى نتلقى التنبيه بأسلوب أحسن من لي قريت فالتعاليق لكم الأجر تخبروا انسان بطريقة لبقة عكس ما توصلت به خاصة في أخبار الموت ورحيل أناس نعزهم كثيرا، أعتذر أنني غادي نحيد التعاليق بدل من أن أستفز، الأجر لنا فيك يا راحلة ولكل من نبهني بأسلوب راقي”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications