أبطال مسلسل “بغيت حياتك” يوجهون الشكر للجمهور المغربي

 عرضت القناة الثانية أمس الخميس، الحلقة الأخيرة من السلسلة الدرامية “بغيت حياتك” والتي لاقت تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور المغربي.

 

 

وفي هذا السياق حرص أبطال السلسلة المغربية على توجيه الشكر للجمهور الذي ساندهم وأشاد بأدائهم، ونجد الفنانة مريم الزعيمي التي نشرت صورة لها من كواليس المسلسل وكتبت: “شكرا على حبكم ودعمكم شكرا على تتبعكم للمسلسل وعلى تعاليقكم الأكثر من رائعة أحبكم، سارة بغيت حياتك”.

 

ومن جهتها شاركت سلوى زرهان صورة من الكواليس أيضا جمعتها بسامية أقريو التي جسدت دور خالتها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “قصة بسمة وخالتها فوزية إنتهت.. شكرا على تتبعكم لمسلسل بغيت حياتك نتمنى نكونوا وصلنا العبرة والرسالة من خلال هاد القصص وشكرا لكل الطاقم التقني والفني وراء هاد العمل المتكامل”.

 

ولم يبخل ناصر أقباب في توجيه الشكر على التفاعل مع شخصيته في المسلسل، حيث نشر صورة له وعلق عليها بمايلي: “شكرا على التتبع والتفاعل ديالكم مع مسلسل بغيت حياتك ومع شخصية كريم”.

 

“بغيت حياتك” سلسلة درامية بإمتياز، طرحت مجموعة من المواضيع والقصص التي يعيشها مجتمعنا الحالي من طمع وجشع، ونفوس خبيثة تريد ربح مصلحتها على حساب مصلحة الآخر.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications