في حفل تكريم الركراكي.. “سكيتش” طاليس يثير استياء المغاربة (فيديو)

نظمت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، مساء أمس الجمعة، حفل تكريم على شرف المنتخب الوطني المغربي بعد إنجازه التاريخي باحتلال المركز الرابع في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والذي عرف حضور الناخب الوطني وليد الركراكي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، إضافة إلى ثلة من اللاعبين المغاربة.

 

وشهد الحفل وقفات فنية ترفيهية، والتي عرفت بدورها طلة خفيفة للفكاهي المغربي طاليس، الذي قام بتقديم سكيتش على مدرب المنتخب الوطني المغربي الركراكي، والذي يبدو أنه لم يُلق إعجاب المغاربة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، لحظة تقديم طاليس للسكيتش المذكور، والذي عبروا من خلاله عن استيائهم لمحتواه الذي اعتبروه “خادشا للحياء” ويحوي عبارات لفظية “ساقطة” لا ينبغي أن تُقدم في حفل من هذا القبيل.

 

وفي تعليق على مقطع الفيديو المتداول قال أحد المعلقين: “لبسالة وقلة العفة زعمة راه ماشي مبتدأ ومادايرش حلقة مع لعشران ديالو راه لكل مقام مقال”.

 

وعلق شخص آخر مستنكرا: “قلة التربية هادي حنا مامولفينش بهاد الهضرة قدام عائلتنا وهذا الضحك الباسل بوحدي مقدرتش نكمل الفيديو.. فالمونديال شفنا الركراكي وولادو مع الأمهات ديالهم والاحترام والتقدير والسجود لله ويجي هذا يضرب كولشي فزيرو بهاد الهضرة”.

 

وعبر أحد النشطاء عن غضبه إيزاء الفيديو المنشور قائلا: “واش هادي هضرة تستقبل بها وليد الركراكي ناخب وطني.. واقلة مازال موصلناش للمستوى ديال باش نستاضفو ثالث مدرب فالعالم من الأحسن بلا مايبقى يمشي لبحال هادشي”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications