سناء عكرود تنتقد أحد المواقف الإعلامية بحفل تكريم “أسود الأطلس”

 ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، صباح يومه السبت، بمقطع فيديو مقتطف من حفل تكريم “أسود الأطلس”، جمع صحافية لإحدى المنابر الإعلامية في سؤال للاعب المغربي يحيى عطية الله.

 

 

وجاء في سؤال الإعلامية للاعب فريق الوداد الرياضي مايلي: “شنو تجاوب دوك البنات لي فمواقع التواصل الإجتماعي كلهم باغيين يتزوجو باللعابة؟”، ليرد عليها عطية الله والإحراج يغمره ب: “لي بغات تزوج بشي واحد الله يسهل عليها”.

 

 

وفي هذا السياق دخلت الفنانة المغربية سناء عكرود على خط ما تم تداوله، حيث شاركت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة للمنتخب الوطني المغربي وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “رأيت في حادثة اعلامية مؤسفة مشهدا لا يسر احدا، لاعب كرة في حفل تكريم “مُحاصٓر” من طرف اعلامية تسأله عن رأيه في رغبة “كل” الفتيات المغربيات في الاقتران بلاعبي الكرة، كان موقفا محرجا للجميع، لي اولا كمشاهدة ( سخنو عليا وذنيا) ، وللاعب الذي حاول جاهدا التملص بأدب و تكتم من السؤال الذي كاد أن يصير تحرشا”.

 

 

وأضافت عكرود قائلة: “وهي حادثة محرجة و مبخسة بشكل خاص من قدر كل فتاة تدرس أو تشتغل، كل فتاة تعرف ما تريد و تحلم و تضع خططا واثقة و آفاقا رحبة لحياتها بعيدا عن تطلع محدود أو موضة حمقاء ضيقة الافق تشبه النزوة كالزواج من نجم كرة و بتلك الطريقة المذلة.. زواج الدلالة”.

 

 

ثم ختمت الفنانة المغربية تعليقها بمايلي: “ماتبقاوش الله يرضي عليكم تهضرو باسم الفتيات ، ماتبقاوش تلاحقوا هادوك الولاد، بثقافتهم و تجربتهم المتواضعة و تحاصرونهم و تجعلونهم يظنون أنهم هدف ثمين و تطلع أثمن من كرامة و أنفة فتاة”.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications