المكتب الوطني المغربي للسياحة يتوج بفرنسا

 توج المكتب الوطني المغربي للسياحة بفرنسا عن حملته الترويجية “المغرب، مملكة الأنوار”، هذه الحملة المنظمة من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة لازالت تستقطب اهتمام السياح عبر العالم أجمع.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أبرز بلاغ المكتب، أن الدور أتى على المجموعة الإعلامية الفرنسية المتخصصة في السياحة (تور ماك) لاختيار هذه الحملة ومنحها لقب +أحسن حملة دولية ترويجية+ لسنة 2022”.

 

حيث تم تسليم هذه الجائزة بباريس، يوم الخميس الماضي، لعادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة من طرف جان دا لوز، مدير عام مجموعة ميديا تور ماك.

 

وأضاف البلاغ أنه “من المرتقب أن يساهم هذا التتويج مرة أخرى في تسليط الأضواء على وجهة المغرب من طرف الوسائل والمنابر الإعلامية المتخصصة بفرنسا. فتور ماك هي بالفعل رائدة الوسائط الإعلامية المتخصصة بالقطاع السياحي. وهي تأتي ضمن ترتيب الخمسة وسائل إعلامية المهنية بفرنسا، بكل القطاعات مجتمعة”.

 

ووفق البلاغ، أفاد عادل الفقير، أن مملكة الأنوار تعد “حملة ترويجية شدت أنظار السياح عبر مختلف ربوع العالم لكونها نجحت في التعريف بالتنوع الثقافي لمغرب حداثي جديد. وقد مكنت هذه الحملة أيضا من التعريف بالهوية الحقيقية لوجهة المغرب المتميز المفعمة بحيوية وإبداع المواطنين المغاربة؛ وكل ذلك بأسلوب معاصر ومدون برموز الأجيال الجديدة للمسافرين”.

 

وأضاف: “كما كان الفضل لهذه الحملة في الارتقاء بوجهة المغرب بكل من فرنسا وكافة أسواقنا الإستراتيجية ضمن مصاف الوجهات العالمية الشهيرة، وخلقت رغبة جامحة لدى السياح الأجانب للقدوم إلى المغرب لاستكشاف عن قرب ما يزخر به من مؤهلات سياحية. وقد ساعدنا ذلك على استعادة غالبية النتائج الإيجابية والإنجازات المسجلة في سنة 2019”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications