الصحافة الدولية تشيد بافتتاح “الموندياليتو” وبتكريم أسطورة كرة القدم بيليه

انطلقت أمس الأربعاء فعاليات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023، بخوض مباراة فريق الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وتوجهت أنظار العالم أمس صوب ملعب طنجة الكبير لمشاهدة حفل افتتاح من العيار الثقيل، حفل أدهش الكل ووقف له الجميع وقفة احترام وتقدير، خصوصا بعد الرسائل القيمة التي إرسالها من خلاله.

 

وأشادت الصحافة الدولية بحفل افتتاح “الموندياليتو” الذي مكن العالم من التعرف على ثقافة المغرب، وذلك من خلال العروض الرائعة التي تم تقديمها، والتي أوضحت تاريخ المغرب العريق في صورة حضرية.

 

وتداولت العديد من المنابر العالمية كلمة الناخب الوطني وليد الركراكي التي ألهبت جنبات الملعب، والتي تم من خلالها تكريم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه.

 

هذا وتضمنت عروض افتتاح “الموندياليتو” وقفات فنية مثيرة، حملت رسائلا قيمة تحث على الأخوة والتسامح بين الشعوب، وعرّفت بثراث المغرب الأصيل وتاريخه العريق.

 

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية لازالت مستمرة إلى غاية 11 فبراير الجاري، كما أن المواجهة القادمة ستجمع كلا من فريق الوداد الرياضي والهلال السعودي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، بعد غد السبت، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications