نجوم مغاربة يشيدون بالتنظيم في إفتتاح “الموندياليتو”

 إنطلقت ليلة أمس الأربعاء فاتح فبراير، من ملعب “إبن بطوطة” بعروس الشمال طنجة، منافسات كأس العالم للأندية التي تحتضنها المملكة المغربية لسنة 2022.

 

 

وأشاد مجموعة من النجوم المغاربة بالتنظيم الذي عرفه حفل الإفتتاح، حيث شاركت الفنانة سعيدة شرف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة صور مقتطفة من الحفل وعلقت عليها بمايلي: “إفتتاح أكثر من عالمي إفتتاح يعكس جمالية التراث والثقافة المغربية مختزلة في إفتتاح فعلا يضاهي إفتتاحات عالمية بالنسبة لي نمبر وان شكرا للسيد فوزي لقجع شكرا لكل واحد ساهم بالقليل أو بالكثير أو بفكرة أو بأي شيء في إبراز صورة المغرب المنيرة والمشرفة في إفريقيا والعالم وكذلك”.

 

 

 

ومن جهتها شاركت لطيفة رأفت بدورها مجموعة صور وكتبت: “فخر الإنتماء.. المغرب العريق بثقافاته المتنوعة والغنية، قيم رائعة شاهدناها في الإفتتاح العظيم الذي يليق بوطن كوطننا.. تاريخنا العريق كان حاضرا بقوة وأنغام ريدوان لا يعلى عليه، تنظيم رائع كيف لا وهو على أرض وطننا الرائع وبالضبط عروسة الشمال طنجة الغالية، شكرا للوطن الذي يجعلنا نفتخر به يوما بعد يوم”.

 

في حين نشر عبد الفتاح الجريني مجموعة صور وإكتفى بالتعليق عليها ب: “ماشاء الله”.

 

يشار أن حفل الإفتتاح عرف لوحات فنية متنوعة تمثل مختلف الثقافات المغربية من التراث، كذا تألق نجم الراب ديزي دروس الذي أبدع في أغنياته وكان الناخب الوطني وليد الركراكي مفاجأة الحفل.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications