تكريم شرطية مغربية عاملة ضمن بعثة القبعات الزرق الأممية بدولة السودان

شهد مقر بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم المرحلة الانتقالية في السودان «UNITAMS»، أول أمس الثلاثاء 31 يناير المنصرم، حفل تكريم ضابط الشرطة المغربية فاطمة الزهراء بن عمر، العاملة ضمن قوات القبعات الزرق كمكلفة بمهمة في مكافحة العنف المبني على النوع، حيث تم منحها بالمناسبة ميدالية الأمم المتحدة، اعترافا بجهود المرأة الشرطية المغربية في المساعي الأممية لحماية النساء.

 

 

وأتى هذا التكريم ضمن حفل أقيم بمقر البعثة الأممية «UNITAMS» بمدينة الخرطوم بدولة السودان، حيث تم تكريم مجموعة من ضباط الشرطة العاملين بهذه البعثة الأممية، تقديرا لهم على الشجاعة والالتزام الذين أظهروه خلال عملهم في مجال خدمة قضايا السلام والأمن.

 

وقد أشرف على هذا الحفل كل من السيد فولكر بارتيس، المبعوث الأممي إلى السودان، والسيد تريخي لولاند، المسؤول عن وحدة الشرطة ببعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم المرحلة الانتقالية في السودان، واللذين أشرفا بشكل شخصي على منح ميداليات الأمم المتحدة وشهادات التقدير للضباط المكرمين، وفي مقدمتهم ضابط الشرطة المغربية فاطمة الزهراء بن عمر.

 

وجاء هذا التكريم اعترافا بالمهنية العالية والدور النوعي الذي تلعبه ممثلة المديرية العامة للأمن الوطني ضمن هذه البعثة الأممية، كما تكرس انخراط المغرب الراسخ ضمن آليات العمل الأممي في سبيل ضمان السلام والأمن العالميين.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications