قرارات لجنة التأديب في حق أندية البطولة الإحترافية

إجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم، وأصدرت مجموعة من القرارات التأديبية عن الجولة 16 من البطولة الوطنية، وذلك في حق مجموعة من الأندية.

وإليكم القرارات التالية بالنسبة للبطولة الاحترافية:

الجولة 16:

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

توقيف محمد علي بامعمر، لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي لـ6 مباريات 4 منها موقوفة التنفيد، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب التطواني، وذلك بناء على المواد 53.2، 86، 72 و 97 من مدونة التأديب.

توقيف بلال الودغيري، لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي بشكل مؤقت وذل

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications