مدرب الوداد يشيد بالبنية التحتية التي يتوفر عليها المغرب

أشاد مدرب الوداد الرياضي التونسي المهدي النفطي، بالبنية التحتية التي يتوفر عليها مركب محمد السادس لكرة القدم.

 

وفي تصريح صحافي قال النفطي، “اكتشفت بنية تحتية على أعلى مستوى. ملاعب وعشب من الطراز الرفيع، وهذا لا ينطبق على فريق كبير كالوداد لأنني رأيت أسوء أرضية ملعب في مركب الوداد”.

 

وأضاف، “ما رأيته في مركب محمد السادس لم أر مثله في أوروبا، هناك ظروف عمل عالمية، وهذا غير متوفر في تونس”.

 

“كنت أمزح مع طاقمي وقلت لهم سنمر بحالة اكتئاب بعد العودة إلى الدار البيضاء بعد الفخامة والظروف المريحة التي عشناها في الرباط”، يضيف المهدي النفطي.

 

وتابع مدرب الوداد، “الوداد فريق كبير على المستوى الأفريقي، لكن على المستوى التنظيمي ليس كأوروبا ويلزم عمل كبير، وأنا أيضا يجب أن أتقلم في وقت قياسي، لأنني لست في إسبانيا”.

 

وفي الأخير قال النفطي، “أنا أكتشف بطولة لا أعرفها. ينتظرنا عمل كبير على مستوى الهيكلة والتنظيم، ونحاول المساعدة على قدر المستطاع”.اكتشفت بنية تحتية على أعلى مستوى ملاعب وعشب من الطراز الرفيع، وهذا لا ينطبق على فريق كبير كالوداد لأنني رأيت أسوء أرضية ملعب في مركب الوداد”.

“كنت أمزح مع طاقمي وقلت لهم سنمر بحالة اكتئاب بعد العودة إلى الدار البيضاء بعد الفخامة والظروف المريحة التي عشناها في الرباط”، يضيف المهدي النفطي.

 

وأردف المدرب التونسي: “الوداد فريق كبير على المستوى الأفريقي، لكن على المستوى التنظيمي ليس كأوروبا ويلزم عمل كبير، وأنا أيضا يجب أن أتقلم في وقت قياسي، لأنني لست في إسبانيا”.

 

واختتم النفطي حديثه: “أنا أكتشف بطولة لا أعرفها. ينتظرنا عمل كبير على مستوى الهيكلة والتنظيم، ونحاول المساعدة على قدر المستطاع”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications