الشرقاوي يبرز أهمية إشراف الملك في استمرار أداء عمل وكالة بيت مال القدس

 حل اليوم الثلاثاء المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد سالم الشرقاوي، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع : “وكالة بيت مال القدس الشريف .. 25 سنة من العطاء في خدمة القدس والمقدسيين”.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أكد الشرقاوي، “أن الإشراف المباشر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على عمل الوكالة يمنحها دفعة معنوية تؤمن لها الاستمرار في أداء مهامها، موضحا أن هذه الدفعة المعنوية تجعل الوكالة “مطوقة بالتزاماتها كمؤسسة إنسانية لها أهداف اجتماعية واقتصادية، من واجبها أن تساهم، في إطار اختصاصاتها ووفق إمكانياتها، في خدمة المدينة وأهلها المرابطين”.

 

ليعود مبرزا أن وكالة بيت مال القدس الشريف، حققت نسبة نجاح بتسيير الأموال إلى وجهتها ومستحقيها، فعملها “يتعزز برأسمال معنوي مُهم، يتمثل في حضور فريق الوكالة في الميدان، ويتقاسم مع المقدسيين معاناتهم اليومية، ويتعرض أفراده، مغاربة وفلسطينيين، لما يتعرض له السكان من صعوبات تُكدر صفو حياتهم الطبيعية في القدس”.

 

مؤكدا بشدة، أن القناعة راسخة، لدى كل من يتابع الوضع على الأرض، أن مصير المخططات الرامية لطمس هوية المدينة وتغيير وضعها القانوني سينتهي، لا محالة، إلى الفشل، لأن هذه المدينة كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية يجمع أتباع الديانات السماوية، ويؤلف بين قلوبهم على مبدأ التوحيد وقيم العيش الواحد.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications