بونو: “يكفيني فخراً أن يكون بلدي الحبيب وعلمنا المغربي في دائرة الاهتمام العالمي”

أعرب ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية والمنتخب الوطني عن فخره وإعتزازه بما حققه أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022.

وقال بونو: “لا أستطيع القول إنني في دائرة الاهتمام العالمية. يكفيني فخراً أن يكون بلدي الحبيب وعلمنا المغربي في دائرة الاهتمام العالمي. وأنا سعيد حقاً بالإنجاز الذي حققه منتخبنا، ومازلنا نتحلى بالتواضع ونتطلع لتحقيق المزيد”.

 

وأضاف بونو في حوار أجراه مع مجلة “جي كيو”: “كان المنتخب المغربي وطاقم العمل عبارة عن عائلة متماسكة يتبادل أفرادها الدعم والعناية والمساندة لبعضهم البعض، وكان القاسم المشترك الذي جمعنا معاً هو حب وطننا، ووضعنا نصب أعيننا هدفاً واحداً عملنا عليه بعقولنا وعاطفتنا، وهو تقديم أفضل نسخة ممكنة منا في الميدان والتدريب”.

 

وتابع حارس المنتخب الوطني: “لقد كان الدعم الذي تلقيناه من المشجعين في المغرب وأفريقيا والعالم العربي وجميع أنحاء العالم مذهلاً حقاً. في الظاهر كنا نلعب كرة القدم، لكن ما تحقق خلف الكواليس كان أعظم وأكبر”.

 

وإعتز بونو بمغربيته خلال الحوار حيث قال: “أنا مغربي، ولدت ونشأت في المغرب، ولدي روابط قوية بهويتي المغربية مع الكثير من مشاعر الفخر والامتنان. يعيش والداي وعائلتي وأصدقائي المقربين هناك، لذلك فكلما سنحت لي الفرصة أقوم بزيارة المغرب، وإنه لشرف عظيم ومسؤولية كبيرة أن أمثل المغرب في حدث مهم مثل كأس العالم. وقد بذلنا قصارى جهدنا لتقديم صورة مشرفة عن وطننا في هذه المسابقة العالمية”.

وفي الأخير إختتم بونو حديثه قائلا: “أطلب من الجيل القادم من الشباب المغربي أن يؤمنوا بأنفسهم وبأحلامهم، ويجب عليهم أن يكونوا طموحين، وأن يضعوا خططاً كبيرة لأنفسهم، وأن يعلموا أن النجاح يتطلب الكثير من العمل والصبر والمثابرة، وستعلمهم الرحلة الدروس التي يحتاجونها لإكمال مسيرتهم وكل شيء سيحدث في الوقت المناسب، وبالنهاية، فالمستحيل ليس مغربيا”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications