الدوري الفرنسي: حكيمي رسميا خارج قائمة سان جيرمان أمام ليل

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم غد الأحد، مباراة مهمة أمام نظيره ليل، في تمام الساعة الواحدة بعد الزوال، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي.

 

وكشف كريستوف غالتييه مدرب “بي إس جي”، يومه السبت، عن قائمة لاعبيه المستدعاة لخوض المواجهة، والتي شهدت غياب الدولي المغربي أشرف حكيمي وزميله ماركينيوس.

 

وكان “الأسد الأطلسي” قد اُضطِر لمغادرة أرضية الملعب بعدما تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت النادي الباريسي بنظيره بايرن ميونيخ في ذهاب دور ثمن نهائي كأس عصبة أبطال أوروبا، والتي خضع خلالها لفحوصات طبية حتمت عليه الاستفادة من فترة راحة، في انتظار عودته يوم 26 فبراير الجاري، في لقاء مارسيليا الفرنسي.

 

وفيما يلي قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليل:
بريسنل كيمبيمبي – سيرجيو راموس – ماركو فيراتي – كيليان مبابي – فابيان رويز – نيمار جونيور – خوان بيرنات – دانيلو بيريرا – سيرجيو ريكو – فيتينيا – نونو مينديز – كارلوس سولير – تيموثي بيمبيلي – ليونيل ميسي – الشدايل بتشيابو – زاير إيمري – إسماعيل غربي – هوجو إيكتيكي – ألكسندر لوتيلييه – جيانلويجي دوناروما.

 

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان، يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، في حين يأتي ليل في المركز الخامس بـ41 نقطة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications