بالفيديو..نعمان لحلو يرد على الديزي دروس

 خرج الفنان المغربي نعمان لحلو عن صمته بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له من طرف مغني الراب الديزي دروس وبعض عشاق هذا اللون الغنائي.

 

وقال نعمان لحلو في تصريح له بإحدى الإذاعات المغربية “قالي كنتكلم باستعلاء أنا أقسم بالله مكنتكلم باستعلاء، وإذا هو عندو نقص فا هاديك مشكلتو، عطيني شنو الخطأ في الحلقة ديالي ولكن باش يهاجمني وتخلي ناس تهاجمني، من بعد موقع داكشي كامل دخلت قلبت عليه لقيتو ناجح وفرحت بحال إلى أنا لي نجحت حيث أنا مغربي”.

 

وفي نفس السياق كان الديزي دروس قد وجه كلاما لنعمان لحلو عبر تدوينة شاركها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” جاء فيها النص التالي: “برو نعمان، كل مرة تخرج علينا بخطابات تتخللها كلمات من قبيل “هجوم” و “حملة شرسة”، القارئ يعتقد لِوَهلة أنّك في صدد نقاش الحرب الروسية الأوكرانية،برو نعمان، كل ما في الأمر أنك تعديت مجال اختصاصك (إن كان لك اختصاص) وتحدثت عن نوع موسيقي أنت عنه بعيدٌ بُعدَ “بلاّرج” عن “الدار اللي فالمدينة القديمة”.

 

 

وأضاف الرابور المغربي: “و لو أنك تعاملت مع الموضوع بمِهنية فنان وحِرفية موسيقار، برو نعمان، لكُنتَ قُمتَ باستشارة فنان مُمارِس لفن الراپ، لِيُطلِعك على خبايا الأمور بل و حتى أبجديات هذا النوع الموسيقي الذي -كما يبدو- لا تعرف عنه شيئاً عدا أنهم يُسَمّونه في بلاد العم سام بـ “الگانگاستراپ”،لكن عنفوانك ونخوتك الزائدة أعمتك عن الصواب، بل نصبت نفسك، برو نعمان، موسيقار عصرِك و علّامة جيلِك الذي لا يُجانِب الحقَّ، والذي لا ينطِق إلا حِكمةً و يقيناً.

 

وتابع الديزي: “برو نعمان، تكالما شويا، أرض اللّه واسِعة و هي تسَعُنا كُلَّنا. نحن هنا نجمع وأنت تفرّق. فنانو الراپ يسوّقون المغرب للخارج في أبهى صورة. نحن “الرابورات” مرآة للمجتمع، فينا الصالِح وفينا الطالِح، تماماً كما في جيلكم صالِحٌ و طالِح. و للناس فيما تعشق مذاهبُ لا أنت ولا أنا ولا تا قندوح مُخَوّلٌ له الحكمُ على قيمَتِها”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications