الرجاء الرياضي يحتج على تحكيم مواجهته أمام سيمبا ويبعث رسالة إلى “الكاف”

احتج نادي الرجاء الرياضي، يومه الثلاثاء، على القرارات التحكيمية التي طالت مباراته أمام نظيره سيمبا التنزاني برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز “النسور الخضر” بثلاثية نظيفة.

 

وبعث النادي الأخضر رسالة احتجاج مباشرة لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، باتريس موتسيبي، قام خلالها بالتنديد على ما أسماه بالتحكيم “الكارثي” في المواجهة السالف ذكرها.

 

وأوضح بيان للرجاء قامت صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بنشره مساء اليوم، أن المباراة عرفت تغاضيا فجا عن ضربتي جزاء للنادي، أمام استغراب كل من تابع المقابلة، بالإضافة إلى أخطاء عديدة تم التطرق لها بشكل تفصيلي في هذه الرسالة، وكلها ناتجة عن التدبير الكارثي للطاقم التحكيمي بقيادة الكاميروني نغوا بليز يوفين.

 

هذا وطالب النادي ذاته من خلال نفس البيان، اتخاذ الاجراءات اللازمة في حق الحكام الذين تتكرر تجاوزاتهم وأخطائهم، مما يهدد روح التنافس النزيه في البطولات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مشددا على أهمية تنبيه الاتحادات الكروية التي تشارك في المنافسات الكروية، بالتزام الحياد فيما يتعلق بالنقل التلفزي وفرض احترام دفاتر التحملات بما في ذلك السهر على إعادة جميع اللقطات في وقتها المحدد.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications