نشرة تحذيرية .. أمطار رعدية وثلوج ورياح عاتية

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد ، 26 فبراير، وغدا الاثنين، إنه من المتوقع حدوث عواصف رعدية محلية شديدة وتساقط ثلوج ورياح قوية في أنحاء كثيرة من المملكة.

 

وأشارت الإدارة في نشرة تنبيه بشأن مستوى اليقظة البرتقالية إلى أن هبوب عواصف رعدية شديدة محلية (40 إلى 60 ملم) ستضرب بني ملال والحوز وأزيلال وخنيفرة هذا الأحد من الساعة 12:00 إلى 7:00 صباح الغد. الاثنين.

 

وأضافت أن تساقطات ثلجية (بين 20 و 50 سم) ستطال مدن إفران وبني ملال وأزيلال والحوز وخنيفرة وصفرو وتازة وورزازات وتنغير وبولمان وميدلت اعتبارًا من اليوم الأحد اعتبارًا من يوم غد الاثنين علىالساعة 1:00 مساءً ، إلى غاية يوم غد الإثنين على الساعة السابعة صباحا.

 

كما ستضرب رياح عاتية (75/90 كلم في الساعة) كلا من ورزازات، وميدلت، وتنغير، وتارودانت، وأزيلال، والحوز، اليوم الأحد من الساعة 12 زوالا إلى غاية الساعة 23 ليلا.

 

ويتوقع كذلك أن تشمل نفس الظاهرة الجوية مدن كرسيف، وتاوريرت، وجرادة، وفكيك، ودريوش، والناظور، وبولمان، وتازة، وتنغير، ووارزازات، وميدلت، وتزنيت، وطاطا، وتارودانت، يوم غد الإثنين من الساعة الواحدة صباحا وإلى غاية الساعة 23 ليلا.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications