إشبيلية يسابق الزمن لتهييء بونو والركراكي يتابع حالته الصحية عن كثب

يخضع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، يومه الإثنين، لتقييم شامل لوضعيته الصحية، وذلك لإعادة اندماجه رفقة الفريق، حتى يتسنى للمدرب سامباولي الاعتماد على خدماته في المباراة القادمة أمام بفنرباشي التركي، في دور ثمن نهائي مسابقة أوروبا، المقررة خوضها يوم الخميس المقبل.

 

وتعرض بونو لإصابة قوية يوم أمس الأحد، جعلته يضطر لمغادرة أرضية الملعب، في المواجهة التي جمعت الفريق الأندلسي بنظيره ألميريا برسم الجولة 25 من الدوري الإسباني.

 

وكان النادي الإسباني قد أكد في بيان عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن “الأسد الأطلسي” سيواصل التعافي بمنزله بمجرد أن تتوقف جميع الأعراض على مدار ساعات.

 

هذا وتزامنت إصابة بونو مع اقتراب المواجهتين الوديتين للمنتخب الوطني المغربي أمام البرازيل والبيرو، والتي تدخل في استعدادات العناصر الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

 

جدير بالذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي قد كشف عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني المغربي النهائية لخوض غمار المنافسة، والتي شهدت تواجد ياسين بونو رغم الإصابة، إذ أكد مدرب “الأسود” أنهم بصدد انتظار نتائج الفحوصات ليتم الحسم في مشاركته أم تعويضه بحارس المرمى الثاني منير المحمدي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications