شركة الطيران “بينتر” تطلق أكبر برنامج لها للرحلات الجوية نحو المغرب

أعلنت شركة الطيران الإسبانية “بينتر”، اليوم الخميس، إطلاق أكبر برنامج طيران في تاريخها إلى المغرب، لدمج ثلاث خطوط جوية جديدة مباشرة بين مطارات المملكة وجزر الكناري.

 

وأفادت الشركة في بيان لها أن هذه الرحلات الجديدة تنضاف إلى شبكة “بينتر” في المغرب، حيث ستربط مطار كناريا الكبرى بمطار الصويرة يومي الثلاثاء والسبت، ومطار طنجة، يوم أربعاء.

 

وأشار المصدر ذاته أن الشركة ستقوم أيضا بربط جزيرة لانثاروتي بمدينة كلميم، كل يوم السبت، من أجل تلبية الطلب على السفر بين هاتين الوجهتين برحلة مباشرة.

 

كما أوضحت الشركة أنها ستشغل من جديد هذا الصيف الخطوط الجوية المباشرة التي كانت قد أطلقتها في سنة 2022 من كناريا الكبرى إلى فاس وكلميم ومن ماديرا إلى مراكش.

 

وبحسب “بينتر”، فقد أصبحت هذه المبادرة واقعا بفضل العلاقة الاستثنائية التي تربط “بينتر” والمكتب الوطني المغربي للسياحة، والتي تندرج في إطار تفعيل اتفاقية تعاون بين الطرفين بهدف تعزيز التزامهما بتعزيز الانتعاش السياحي في المغرب والتواصل مع جزر الكناري.

 

وجاء في الإعلان أن الشركة لديها أكثر من 78 ألف مقعد للبيع على 36 رحلة أسبوعية تديرها 11 شركة طيران إلى ثماني وجهات في المغرب: فاس ومراكش وأكادير وكلميم والعيون والداخلة وطنجة والصويرة.

 

 

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications