الحرب تشتعل بين حاتم عمور ونعمان لحلو.. وزوجته تدخل على الخط

 أثار الإشتباك الذي وقع بين الفنان المغربي نعمان لحلو ونجوم شباب، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد تصريحه الأخير عن عدم لمس الهوية المغربية في معظم الأغاني الشبابية.

 

 

وفي هذا السياق، خرج الفنان حاتم عمور للرد على تصريحات لحلو حيث إتهمه بأن معظم أغانيه مقتبسة من ألحان شرقية لتخرج فاطمة الزهراء ايكينو عن صمتها مدافعة عن زوجها، طالبة من حاتم عمور إحترام فنان متفوق عليه ثقافة وخلقا وطلبت منه قبل أن ينتقد غيره يجب أن يكون في مستواه.

 

وشارك عمور عبر خاصية “سطوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” المنشور الذي شاركته زوجة نعمان لحلو وعلق عليه بمايلي: “لن أجيبكي يا سيدتي الخلوقة، وأتمنى من الأسطورة زوجك المحترم أن يجيبني عم موضوع إستنساخ الأغاني من الشرق”.

 

ثم أردف حاتم عمور في تعليقات أخرى: “ليس من حقك أن تتكلم على أبناء بلدك وتشكك في مغربيتهم وأنت عايش بالإقتباس الشرقي اسي نعمان”، وأضاف: “انت تجرد جيل بأكمله من هويته ومغربيته من انت!!!”.

 

وإستدل الفنان حاتم عمور بمجموعة من المقالات للصحافة المكتوبة، تتضمن تصريحات للفنان نعمان لحلو وإعترافات بأنهم معظم أغانيه مقتبسة من ألحان شرقية مثل أغنية جبال الأطلس المقبسة من لحن أغنية “أمانة عليك”لصاحبها الفنان المصري كارم محمود.

 

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications