استفادة نزلاء السجن المحلي ابن احمد من حملة طبية متعددة التخصصات وفطور جماعي

 

نظمت مؤسسة محمد السادس لإعادة دمج السجناء بالتعاون مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة والرعاية ، أمس الجمعة ، إجراءً طبياً متعدد التخصصات لنزلاء ونزيلات سجن بن أحمد.

 

وقد استفاد من هذا الإجراء أكثر من 220 نزيلاً ونزيلة في منطقة السجن المذكورة أعلاه ، تحت إشراف طاقم طبي متعدد التخصصات يشمل الطب العام وطب العيون وأمراض الكلى والتوليد وأمراض النساء وأمراض القلب وطب الأسنان والأخصائيين الطبيين ، فضلاً عن توفير الأدوية للمرضى من النزيلات والنزلاء.

 

وتأتي هذه الحملة الطبية، المنظمة بتنسيق مع جمعية اليمامة لمساندة نزلاء إصلاحيات السجون والحد من مخاطر الإدمان، والتي تزامنت مع شهر رمضان الفضيل تنزيلا من المؤسسة لاتفاقية الشراكة التي تجمعها والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة والحماية الاجتماعية، في مجال تعزيز العرض الصحي وما يتطلبه ذلك من تدخلات وخدمات المؤسسات السجنية عملا بالتوجيهات السامية لصاحب الجلالة محمد السادس في مجال تعزيز منسوب الكرامة الإنسانية لهذه الفئة من المواطنين.

 

وبهذه المناسبة تم توزيع ملابس نسائية وحقائب ومواد النظافة الخاصة بكل نزيلة، لتختتم هذه الحملة بفطور جماعي ضم فضلا عن النزيلات والنزلاء كلا من الطاقم الطبي و الإداري الساهر على العملية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications