تقديرا لجهودها.. وكالة بيت مال القدس تنال تكريما

 تقديرا لجهود مؤسسة وكالة بيت مال القدس الشريف، قامت محافظة القدس بمقرها في بلدية الرّام، بتكريم الوكالة المذكورة، التابعة للجنة القدس ، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يرعاها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، تم هذا التكريم خلال لقاء وفد وكالة بيت مال القدس برئاسة محمد سالم الشرقاوي أول أمس الخميس نائب محافظ القدس، عبد الله صيام ، بحضور عدنان الحسيني رئيس دائرة شؤون القدس عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، وراقي غزاونة ، رئيس بلدية الرام ، والمدراء العامين في المحافظة.

 

وفي هذا السياق سلم صيام، لمدير الوكالة درعا تكريميا للمؤسسة تقديرا لجهودها المباركة في المدينة المقدسة ودعم العديد من القطاعات، وأشار نائب محافظ القدس خلال إلقاء كلمته، إلى الظروف التي يعاني منها أهل المدينة المقدسة جراء إجراءات الاحتلال وانتهاكاته بحقهم ، وسبل دعم صمودهم وتعزيز بقائهم على أرضهم.

 

وفي ختام اللقاء سلم نائب محافظ القدس للوكالة نسخة من التقرير السنوي لوحدة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في محافظة القدس خلال العام 2022 والذي يوثق جرائم الاحتلال في المحافظة.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications