لطيفة الاصفر تتويج جديد يضعها على منصة المبدعين لسنة 2023

 

ما5تيفي/محمد الرداف

 

عندما نتكلم عن الاستاذة لطيفة الأصفر فإننا نتكلم عن قامة في التربية والتعليم؛ استاذة تميزت في تصميم بيئة التعلم وتفوقت في تشخيص مستويات طلابها ؛مربية واصفة لهم لهم ما يناسبهم من المواد التعليمية وتتابع تقدمهم وترشدهم وتوجههم حتى تتحقق الأهداف المطلوبة ليكونوا أفراداَ منتجين ومبدعين وقياديين في المستقبل. مجهودات جلت لطيفة الأصفر أول أستاذة مغربية تحوز على الجائزة التعليمية الدولية صنف المدرس المبدع لسنة 2023 من المنظمة التعليمية العالمية AKS EDUCATION AWARDS. وهي ثاني جائزة بعد فوزها بلقب افضل معلم بالعالم لسنة 2022 ممثلة المملكة المغربية بنيودلهي.

 

الاستاذة لطيفة سبق تكريمها بتروفيه من لدن صاحبة السمو الملكي الاميرة لالة حسناء تتويجا لمجهودات جبارة في المجال البيئي في إطار جوائز مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ؛وهي ايضا حائزة على لقب معلم خبير دولي معتمد لدى مايكروسوفت لثلاث سنوات على التوالي من مايكروسوفت 2020/2021/2022.

 


وتعد الاستاذة لصفر خبيرة في عالم الرقميات حيث ان فازت بجائزة لقب معلم رقمي متمكن من منصة ederassa وهي خريجة المعهد الكوري المغربي للتكوين في تكنولوجيا المعلومات والاتصال ؛وهي من ضمن الاساتذة المجددين بالمغرب الذين يدمجون التقنية في الفعل التعليمي ومن المدرسين الباحثين في تجويد العملية التعليمية التعلمية بما يساير التقدم التكنولوجي الحديث والمعاصر.

 

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications