كيشطا يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح ويوجه رسالة مؤثرة لمتتبعيه

أكد الدولي المغربي ياسين كيشطا لاعب فريق لوهافر الفرنسي، أن العملية التي أجراها أمس الاثنين قد تكللت بالنجاح، موجها رسالة شكر لجميع متتبعيه ومحبيه على رسائلهم الداعمة له.

 

ونشر كيشطا صورة له من داخل غرفته بالمستشفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” وعلق عليها: “صباح الخير على الجميع، العملية مرت على أكمل وجه وحان وقت إعادة التأهيل للعودة إلى المنافسة.. شكرا لكم على رسائلكم فهي تساعدني بالتأكيد أثناء شفائي”.

 

وأضاف المتحدث ذاته: “لسوء الحظ، لن أتمكن من مساعدة زملائي بالفريق في نهاية الموسم، لكنهم فازوا بمشجع جديد سيساندهم حتى النهاية.. لوهافر أنا خلفكم، لا تستسلموا فنحن نعرف هدفنا”.

 

هذا وكانت وسائل إعلام فرنسية قد أكدت يوم أمس الاثنين، نهاية موسم كيشطا الكروي وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية عقب الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت فريقه لوهافر بضيفه “بو إف سي”، في بطولة الليغ 2 الفرنسية، والتي أوضحت إصابته بكسر على مستوى الكاحل.

 

جدير بالذكر أن ياسين كيشطا تواجد ضمن قائمة اللاعبين الجدد الذين قام الناخب الوطني وليد الركراكي باستدعائهم لوديتي البرازيل والبيرو اللتان خاضهما المنتخب الوطني المغربي مؤخرا.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Yassine Kechta (@yassine.kechta)

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications