الخميسات.. سكينة درابيل تبدع في نشاط تربوي بالمدرسة الإبتدائية الشريف الإدريسي

 جواد أبراهو _ ما 5 تيفي.

 

في إطار الإهتمام الذي توليه المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بإقليم الخميسات والأنشطة الترفيهية والتربوية والثقافية والفنية، نظمت مؤسسة “الشريف الإدريسي” الإبتدائية بشراكة مع جمعية البوادر الثقافية للتربية والفنون، صبيحة ترفيهية خاصة بالأطفال يومه الأربعاء 5 أبريل 2023.

 

 

وعرفت هذه الصبيحة الترفيهية حضور كل من رئيسة جمعية الاباء ومدير المؤسسة السيد نورالدين شانا والأطر التربوية العاملة بالمؤسسة والعديد من الامهات والاباء، حيث أبدعت الفنانة المقتدرة سكينة درابيل بحسها الفكاهي في إمتاع الأطفال الحاضرين.

 

 

و إفتتحت الصبيحة بالنشيد الوطني، تلتها فقرات تنشيطية وترفيهية لفرقة بهلوانية زرعت الفرحة على وجوه الأطفال، الذين تجاوبوا مع الفنانة سكينة درابيل، واستقبلوها بحرارة، ليستمتعوا معها بمسرحية قصيرة من آدائها حول موضوع الإجتهاد والنجاح، كما عرفت الصبيحة التي كانت ناجحة بكل المقاييس أناشيد تربوية وترفيهية وبعض الرقصات.

 

 

وفي ختام عرضها الذي لقي استحسان الجميع شكرت الفنانة سكينة درابيل مدير مؤسسة الشريف الإدريسي، على دعمه المتواصل للفن والفنانين، كما شكرت جل الحاضرين الذين توافدو على المؤسسة لتتبع هذا النشاط التربوي.

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications