فيديو | تألق بوطازوت وسلوى زرهان يسرق الأنظار في ختام “المكتوب”

لفتت الفنانتان دنيا بوطازوت وسلوى زرهان الأنظار بعد عرض الحلقة الأخيرة للجزء الثاني من مسلسل “المكتوب“، الذي عُرض طوال شهر رمضان المبارك على القناة الثاني.

وقدّم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إشادات بارزة لتألق الممثلتين في العمل، ولابداعهما في تجسيد الشخصيتين الرئيسيتين حليمة وسليمة، ولاسيما بعد عرض الحلقة الأخيرة التي شهدت أحداثًا مؤثرة استطاعت الممثلتين تجسيدها بطريقة مبدعة وخيالية.

 

وبعد عرض الحلقة الأخيرة، نشرت الممثلة دنيا بوتازوت صورة لنفسها وهي تقف إلى جانب هند بنجبارة في آخر مشهد من العمل، وعلقت بأنها تشكر الجميع وتحبهم، كما أشارت إلى أن دعاء حليمة قد استجاب له ربها، وتمنت أن يحمي الله جميع الأمهات.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial)


وبدورها وجهت الممثلة الشابة سلوى زرهان رسالة شكر لكل فريق العمل بعد عرض الحلقة الأخيرة، وذلك من خلال نشر صورة لنفسها وهي تشارك في آخر مشهد من الحلقة، وعلقت بأنها تشكر الجميع وتتمنى لهم عيدًا سعيدًا، كما أشارت إلى نهاية قصة شخصية سليمة في الجزء الأخير من المسلسل.

 

ويذكر أن مسلسل “المكتوب” حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض موسمه الأول ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، حيث يجمع بين نخبة من النجوم بما في ذلك مريم الزعيمي، دنيا بوطازوت، هند بنجبارة، وسلوى زرهان.

تابعنا على Google news

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications