اتصالات المغرب تسجل ارتفاعا في رقم المبيعات

 سجل رقم معاملات مجموعة اتصالات المغرب في الربع الأول من العام الجاري ارتفاعا بنسبة 3,7 في المائة، ليستقر في حدود 9,09 مليار درهم، فيما بلغت أرباحها 1,8 في المائة، لتصل إلى 1,52 مليار درهم، وفق ما أوضحته المجموعة في بلاغ لها، اليوم الأربعاء.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، ربطت المجموعة هذه النتائج بارتفاع الإيرادات على الصعيد الدولي بنسبة 7,3 في المائة، وتحسن الإيرادات بالمغرب بنسبة 0,6 في المائة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مؤكدة أن الأنشطة على الصعيد الدولي أتاحت إيرادات في حدود 4,6 مليار درهم، مقابل 4,78 مليار درهم للأنشطتها بالمغرب.

 

ويضيف البلاغ أن أنشطة الفروع إفريقيا جنوب الصحراء مازالت غالبة في أداء المجموعة، حيث أن تنفيذ المخططات ذات الصلة بالتكاليف تمنح للفاعل المغرب الوسائل الضرورية لنمو مستدام.

 

كما ارتفعت نتيجتها الصافية في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 1,8 في المائة، لتصل إلى 1,52 مليار درهم، ليستقر عدد زبناء المجموعة في حدود 75 ملايين في متم مارس الماضي، حيث وصلت حظيرة زبناء الهواتف النقالة بالمغرب في حدود 19,2 ملايين زبون والهواتف الثالثة في حدود 1,9 مليون خط.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications