مكونات الدفاع الجديدي تلتئم في عشاء مصالحة من أجل تجاوز مرحلة النتائج السلبية وإنقاذ الفريق.

نظم المكتب المديري لنادي الدفاع الجديدي حفل عشاء مصالحة ضم فعاليات مختلفة لها علاقة بالفريق الدكالي، منخرطون، لاعبون، أطر تقنية، قدماء اللاعبين وبعض المسيرين السابقين، ومستخدمي النادي وبعض المدعوين، وأعضاء من المجتمع المدني.

 

وتميز هذا اللقاء بكلمة قيمة لمحمد سمير خمليشي عامل إقليم الجديدة، وأحاط من خلالها بتاريخ النادي وعراقته بحساسية المرحلة، داعيا الجميع للإلتفاف حول الفريق الدكالي لتجاوز الأزمة والرجوع للسكة الصحيحة ومعانقة النتائج الإيجابية، كما بشر الحاضرين بخبر تجديد الشراكات مع مجموعة من الجماعات الترابية، وهي لبنة من لبنات توفير شروط الدعم المادي لتحقيق الإستقرار المادي .

 

وفي بلاغ للنادي الدكالي، اعتبرت إدارة الأخير، أن هذه اللمة مناسبة لتحفيز اللاعبين من أجل معانقة النتائج الإيجابية بالإلتفاف جميعا حول الفريق وصولا للمبتغى والمراد حاليا ألا وهو الحفاظ على المكانة داخل قسم الصفوة.

 

وتناوب المتدخلون : مسيرون سابقون وقدماء اللاعبين وبعض الضيوف، تناوبوا ، حاثين ومحفزين اللاعبين حيث أجمعوا على ثقتهم فيهم وفي إمكانياتهم ، منوهين بمستوياتهم، متفهمين الوضعية الإنتقالية التي يمر بها الفريق إلى جانب تضحياتهم رغم الشح المادي الناتج عن مخلفات جائحة كوفيد 19.

من جهته ، شكر رئيس الفريق السلطات المحلية وفي مقدمتها عامل إقليم الجديدة، والمجالس المنتخبة وجميع مكونات النادي وخصوصا الجمهور، محبين ومناصرين وغيورين وفصائل مشجعة على دعمهم ومساندتهم ومؤازرتهم للنادي في هذه الظروف التي تستوجب الإلتفاف اللامشروط لإنقاذ الفريق.

 

ما 5 تيفي محمد الرداف

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications