من أمام قوس النصر.. حميد الحضري يرفع كتاب “للعلى سعيا”

 وجه الفنان المغربي حميد الحضري رسالة شكر لصديقه الكاتب أيمن بوبوح صاحب كتاب “للعلى سعيا” الذي يسرد تاريخ الكرة المغربية.

 

 

وشارك الحضري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة صور له من أمام “قوس النصر” في برشلونة مرفوقا بالكتاب المذكور.

 

 

وأرفق الفنان المغربي الصور بتعليق جاء فيه مايلي: “لان ما عشناه معا نصراً كبيراً للمغرب، من قوس النصر في برشلونة، ابعث لك أجمل تحية صديقي د. بوبوح وأشكرك على هذا الكتاب الذي ليس فقط تذكرة جميلة لما تشاركنا معا من أحداث تاريخية، بل وأيضا لكل ما يحتوي من عبر وقيم ومواعظ ورسائل إستطعت أن تمررها بشكل جميل و بسيط يصل إلى القلب بسهولة و سلاسة”.

 

 

وختم حميد الحضري تعليقه بمايلي: “سأحتفظ بخاتمة كتابك كخيط من الأمل لارى وطننا على اجمل حال في المستقبل، و كما جاء في كتابتك (المغرب كما كان يوماً من ضمن الأربعة الكبار في كرة القدم، نريده أن يصير في يوم من الأيام من الأربعة الكبار في باقي مجالات الحياة الإقتصادية و السياسية و العسكرية و الإجتماعية و الثقافية…و لن يكون ذلك ممتنعاً أو مستحيلاً، إذا صحت النية، و استقام العزم من الجميع.. فلنشهد الدنيا أننا للعلى سعيا)، الله، الوطن، الملك”.

 

 

يشار أن كتاب “للعلى سعيا” يسرد تاريخ الكرة المغربية، متعمقا في الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.