ياسين بونو: ” المنتخب المغربي فتح الأبواب للمنتخبات الأفريقية والعربية

عتبر ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، أن المنتخب المغربي فتح الأبواب للمنتخبات الأفريقية والعربية من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية في كؤوس العالم المقبلة.

 

وقال بونو: “كأس العالم هي البطولة التي يرغب جميع اللاعبين المشاركة فيها. كل مغربي يحلم منذ الصغر بتمثيل المنتخب، ومن ثم المشاركة في حدث مهم مثل كأس العالم”.

 

وأضاف حارس مرمى إشبيلية في مقابلة مع موقع الدوري الأوروبي: “لقد أظهرنا أن المنتخبات الأفريقية والعربية يمكنها منافسة أفضل الفرق. لقد فتحنا الأبواب أمام جميع الفرق لإظهار قيمتها في نهائيات كأس العالم المقبلة. نأمل أن نتأهل لكأس العالم القادمة وأن نواصل ما بدأناه”.

 

وتابع: “قبل المونديال كنا متفائلين بنسبة 100%، لأن وليد الركراكي أعطانا شعورًا إيجابيًا بأننا لن نكتفي فقط بخوض المباريات الثلاث الأولى. قد نقل وغرس فينا الشعور بأننا يمكن أن نلعب دورًا في كأس العالم”.

 

وإختتم حديثه قائلا: “كنا متفائلين حتى وصلنا إلى نصف النهائي. وعدم التأهل للنهائي كان مخيبا للآمال، لأننا امتلكنا القدرات اللازمة لتحقيق ذلك، كانت الثقة موجودة وقوية في الجيل الحالي من اللاعبين، ولدينا أسماء لديها الكفاءة في مختلف المراكز، ويلعبون في أندية كبيرة”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications