خطير.. مصادر مقربة من تامر حسني تميط اللثام عن حقائق صادمة عن عشيقته وطلاقه

أشعلت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان المصري تامر حسني، مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التدوينات الأخيرة التي شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” بعد ظهور طليقها رفقة عشيقته في حفل زفاف هالة عمر المكلفة بمواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالفنان المصري.

 

واتباعا لكرونولوجيا الأحداث، أفاد مصدر مقرب من تامر حسني لـ “ما5 تيفي” أن زواجه من بسمة بوسيل لم يكن مخططا له، بحيث صدم أقرب الناس إليه من هذه الخطوة التي كانت مستبعدة.

 

المصدر ذاته أكد أن حفل عقد القران الذي تم في الولايات المتحدة في أمريكا سنة 2012، صدم أعز أصدقائه الذي كان واحدا من الشهود، والذي طلب منه تامر حسني أن يساعده على جمع بعض الوثائق الخاصة بإحدى سهراته التي كان من المقرر إحيائها بإحدى الولايات الأمريكية، إلا أنه عندما إلتحق بالسفارة صدم بتواجد الفنان المصري وبوسيل والعدول.

 

وأضاف المصدر نفسه، أن الشاهد المقرب من تامر أكد له أنه كان تحت محط صدمة قوية لدرجة أن المصور لما طلب منه الإبتسامة وهو يوقع على عقد الزواج، رد عليه قائلا: “اضحك على ايه يا عم”.

 

هذا وأماط المصدر الذي فضل التكتم على هويته اللثام عن حقائق صادمة بخصوص زواجهما والذي ربطه بحمل بسمة مسبقا قبل الزواج حيث قال أنها رفضت إسقاط الجنين وكانت تحرج تامر مع أشخاص وازنة يكن لها إحتراما خاصا.

 

وتابع أن تامر كان يحس بنفسه مجبرا على هذا الزواج ما جعله يقدم على خيانتها لمرات عديدة ومتكررة منها ما ظهر على مواقع التواصل الإجنماعي، أما ما خفي كان أعظم على حد اعتباره.

 

وشدد المتحدث ذاته على أنه على دراية شبه كاملة بجل عشيقات “نجم الجيل” الذي ذكر منها أسماء عديدة ومعروفة الذي فضل موقع “ما5 تيفي” التحقظ عليها وصولا إلى المدعوة “يارا السكري” الذي ينسب إليها سبب الطلاق.

 

وبالوصول إلى عشيقة تامر الحديثة أردف نفس المتكلم أنها ليست جديدة كما يروج وإنما تجمعهما علاقة منذ أزيد من ثلاث سنوات كما انه حرص على اصطحابها معه للعديد من المناسبات، كما أن بوسيل كانت على دراية بالموضوع وفضلت التستر والصبر حفاظا على علاقتها مع أب أطفالها.

 

هذا وتعرف تامرحسني على السكري التي توجت بملكة جمال مصر وصاحبة أفضل ابتسامة سنة 2023 عن طريق هالة عمر السالف ذكرها، مشيرا أن الممثلة “زينة” كان أيضا لها دخل في الموضوع ما جعل علاقتها متوثرة إلى حد كبير مع بسمة.

 

وكانت وسائل إعلام مصرية منذ سنتين قد أكدت زواج تامر حسني من المدعوة يارا السكري في السر كما تم نشر صور لها وهي ترتدي خاتم الزواج ما جعل هذه الأخيرة تحظر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي قبل أن تسترجعه مؤخرا.

 

واختتم مصدر “ما5 تيفي” بحرقة على أن تامر حسني “ليس بالشخص المثالي” الذي يحاول إظهاره لمعجبيه ومتتبعيه، مشددا على أنه “شخص خائن” ويدعي الكمال.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.