المنتخب المغربي يستعد لمواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا بقائمة جديدة

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهتين هامتين أمام منتخبي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، حيث ينطلق تجمع إعدادي مغلق في المركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، إبتداءً من يوم الخميس 8 يونيو 2023. ويأتي ذلك في إطار الإستعدادات المكثفة لتلك المواجهتين، اللتان تتضمنان مباراة ودية وأخرى رسمية، وستجريان في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

 

ووجه مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، الدعوة لـ28 لاعبًا إستعدادًا للمواجهتين المقبلتين، وبتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، وقرر عدم إستدعاء اللاعبين المحليين حتى يتسنى لهم المشاركة مع فرقهم.

 

وفي نفس السياق، قرر الناخب الوطني منح الحارسين المهدي بنعبيد من الفتح الرياضي ويوسف مطيع من الوداد الرياضي إذنًا بالبقاء مع فرقهما، مع الإحتفاظ بحق النخبة الوطنية في إستدعائهما في أي وقت.

 

وبتنسيق مع عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني للفئة العمرية دون 23 سنة، قرر وليد الركراكي تسجيل لاعبي المنتخب الأول ذوي السن الأولمبي للعب تحت إشراف المنتخب الأقل من 23 سنة، الذي سيشارك في كأس أمم إفريقيا القادمة التي ستقام في بلدنا في الفترة من 24 يونيو إلى 13 يوليوز.

 

بالإضافة إلى ذلك، قرر المدرب وليد الركراكي عقد مؤتمر صحفي يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023 في مركب محمد السادس لكرة القدم، وفي ختامه، سيتم فتح حصة تدريبية أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

 

قائمة المنتخب الوطني المستدعاة لمواجهة الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا:

– حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد – يوسف مطيع

 

– خط الدفاع: أشرف حكيمي – آدم ماسينا – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي – أشرف داري – جواد الياميق – عبد القادر أبقار – فهد موفي – إسماعيل قندوس

 

– وسط الميدان: سفيان أمرابط – عبد الحمدي الصابيري – عمران لوزا – يوسف ماليح – إلياس الشاعر – سفيان بوفال – حكيم زياش – أسامة إدريسي

 

– وفي الهجوم: طارق تيسودالي – زكرياء أبو خلال – يوسف النصيري – أنس الزروري – وليد شديرة – عبد الرزاق حمد الله

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications