تن هاغ يعبر عن قلقه إثر إصابة أنتوني

أبدى إيريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حالة من القلق إزاء الإصابة التي تعرض لها أنتوني لاعب الفريق خلال المباراة التي انتهت بالفوز على تشيلسي 4 / 1 مساء أمس الخميس، في مواجهة مؤجلة من المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وحسم مانشستر يونايتد، عبر فوزه تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل برفقة مانشستر سيتي البطل وأرسنال الوصيف ونيوكاسل صاحب المركز الرابع.

وشهدت المباراة خروج البرازيلي الدولي أنتوني محمولا على نقالة طبية في الدقيقة 29 بسبب الإصابة التي يخشى تن هاغ أن تكون “خطيرة”.

ولدى سؤال تن هاغ عقب المباراة عن إصابة اللاعب، قال في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”: “لا أعرف. الجميع رأوا أنه خرج”.

وأضاف: “يمكنني أن أخبركم أنها إصابة خطيرة، لكن علينا الانتظار 24 ساعة على الأقل، وبعدها ربما نعرف المزيد عن حالة الإصابة”.

وتشير تصريحات تن هاغ إلى احتمالية غياب أنتوني عن مانشستر يونايتد في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي يوم الثالث من حزيران/يونيو المقبل في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد يترقب أيضا تقييم حالة لوك شو الذي جرى تبديله بعد أن عانى من آلام في الظهر.

وقال تن هاغ: “علينا الانتظار. إصابة أنتوني تبدو خطيرة لكننا لا نعرف بعد طبيعتها. وبالنسبة للوك شو، علينا الانتظار أيضا. سنعرف المزيد بعد يوم”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.