زهير المترجي يُعرب عن رأيه في نهائي دوري أبطال أفريقيا

زهير المترجي، مهاجم الوداد الرياضي، يغيب عن لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل (11 يونيو 2023)، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بحسب تأكيدات المدرب سفين فاندنبروك.

 

أعرب المهاجم زهير المترجي عن تفاؤله الكبير في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

 

أكد المهاجم زهير المترجي بأن فريقه لن يتخلى عن أمله في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يستضيف الفريق الأهلي المصري يوم الأحد المقبل، مشدداً على أنهم لن يفرطوا في هذا اللقب الغالي. 

 

وأضاف المترجي قائلاً: “نحن على استعداد تام لمواجهة الأهلي المصري في مباراة الإياب بالدار البيضاء، ولن نتراجع عن تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة. إن الهزيمة في مباراة الذهاب لم تزعزع عزيمتنا وإصرارنا على الفوز، ونحن على يقين بأننا قادرون على تحقيق ذلك بفضل تفانينا وإصرارنا على تقديم كل ما لدينا.”

 

وأشار المهاجم زهير المترجي إلى أن تسجيل الهدف خارج القواعد في ملعب الأهلي المصري، يعد إنجازاً كبيراً لفريقه، وأنهم سيبذلون كل جهدهم في مباراة الإياب بالدار البيضاء من أجل الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأنهم ولن نسمح بأن تغادر الكأس الدار البيضاء.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications