تحذير “إلترا وينيرز” للجماهير واللاعبين قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

حذرت رابطة مشجعي فريق الوداد الرياضي المعروفة باسم “إلترا وينيرز“، الجماهير واللاعبين من الاندفاع الزائد قبل المواجهة المرتقبة ضد الفريق المصري الأهلي في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على أرضية ملعب مركب محمد الخامس يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023.

 

وأكدت “إلترا وينيرز” عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أن التفاؤل قبل مواجهة الأهلي هو شيء إيجابي، إلا أنها أشارت إلى ضرورة تذكر الهزيمة التي تعرض لها الفريق في مباراة الذهاب، وعدم التغاضي عن حاجة الفريق لتسجيل هدف واحد على الأقل، والحفاظ على نظافة الشباك. كما أشارت إلى أن الفريق واجه مباريات عديدة صعبة في الماضي.

 

وحثت المجموعة الودادية جماهير النادي الحاضرة في ملعب مركب محمد الخامس، بتشجيع الفريق بكل قوة وحماس، وأعلنت: “نؤكد أن دونور بمختلف مناطقه، ليس مكانا للترفيه والاستجمام، بل هو المكان الذي سيشهد كتابة تاريخ وتحقيق إنجازات لا مكان فيه بيننا للمستسلمين والضعفاء، فلنقف جميعاً خلف فريقنا ونحرز الفوز المنشود”.

 

وشددت “إلترا وينيرز” على ضرورة احترام تعليمات المجموعة من قبل جماهير الودادية، ودعتهم إلى الالتزام بالسلوك الرياضي والتصرف بشكل راقٍ وحضاري، لإظهار صورة إيجابية عن النادي والمجموعة والوطن. وأكدت أن ذلك سيساعد في إنجاح المباراة وتحقيق النصر المرجو، ودعت الجماهير إلى الوقوف جنباً إلى جنب مع الفريق في هذه المهمة الحاسمة.

 

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications