مدرب المنتخب الوطني المغربي يتحدث عن استعدادات اللاعبين للمشاركة في مباراتين مهمتين

في مؤتمر صحفي يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023، تحدث مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، عن استعداد اللاعبين للمشاركة في مباراتين، الأولى ودية ضد الرأس الأخضر، والثانية ضد جنوب إفريقيا، وذلك ضمن تصفيات كأس إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

 

وأكد وليد الركراكي أن المنتخب الوطني المغربي، وكذلك العديد من المنتخبات الإفريقية الأخرى، يعدون من بين المرشحين الأوقياء للتتويج بكأس إفريقيا 2024، التي ستُقام في دولة الكوت ديفوار.

 

وأضاف الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عُقدت في مركب محمد السادس: “نحن على استعداد تام للفوز بكأس إفريقيا، ونعمل حاليا على تجهيز المنتخب الوطني بأفضل الطرق والوسائل للمشاركة في النهائيات. لم يعد هناك مجال لاختبار اللاعبين بعد الآن، وسأمنح فرصة لبعض اللاعبين لإثبات أنفسهم. أي لاعب يعمل بجدية ويستغل الفرصة التي سأمنحها له، فإنه سيكون جزءًا من الفريق الذي سيحقق الانتصار في بطولة.

 

وأضاف الركراكي: “لكن لا يوجد منتخب أو فريق صغير في كرة القدم الحديثة، فالجميع يمتلك فرصة للفوز، والمنتخبات الإفريقية تمتلك أساليب لعب مميزة ولاعبين موهوبين، ويمكنها المنافسة على الألقاب الكبرى. ولكن علينا أن نحترم جميع الخصوم وأن نعمل بجدية وتحت إشراف مدربين مخضرمين، لنحقق النجاح في البطولات المقبلة”.

 

ومن جهة أخرى، قال الركراكي إن “جميع المنتخبات الإفريقية تحلم بأن تحقق ما حققناه في نهائيات كأس العالم”.

 

ويعكس هذا التجمع الحرص والاهتمام الكبير الذي يوليه الجهاز الفني للمنتخب المغربي لتحقيق النجاح في هذه البطولات المهمة. ويأتي هذا التجمع في إطار الاستعدادات الجادة لتحقيق الأهداف المرجوة وتحقيق النجاح في المنافسات المقبلة، وتعزيز مكانة المنتخب الوطني في الساحة الرياضية العالمية. ونتمنى للمنتخب المغربي كل التوفيق والنجاح في مبارياته المقبلة.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications