ADSxHEADER

الهبطي يخرج عن صمته ويوضح موقفه بعد ضجة “الفيديو” المتداول

خرج لاعب الرجاء الرياضي، زكرياء الهبطي، عن صمته يومه الإثنين، وذلك بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر أمام إحدى بوابات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وهو يدعي أنه لاعب فريق الوداد الرياضي ليتمكن من الولوج إلى الملعب، على هامش مباراة الفريق الأحمر والأهلي المصري، برسم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ونشر الهبطي تغريدة عبر خاصية “الستوري” المتواجدة على حسابه الرسمي “أنستغرام” جاء فيها ما يلي: “حتى أطوي بشكل نهائي الملف المفتعل أجدد التأكيد للجميع أنني لم أخطئ في حق فريقي الرجاء ولا في حق جماهيره”.

 

وأضاف: “قبل مباراة الوداد والأهلي في نهائي عصبة الأبطال ونزولا عند طلب أفراد من عائلتي يشجعون الوداد قمت بنقلهم إلى الملعب، ثم عدت إلى منزلي، دون أن أتابع المباراة من الملعب، مع العلم أن حتى متابعة أي مباراة من أي ملعب خارج أوقات العمل لا يعد إخلالا بأي بند من بنود العقد الذي يربطني بالفريق”.

 

“وتابع: فكما في عائلتي مشجعون للرجاء هناك أيضا مشجعون للوداد، كما هول حال كل العائلات في المغرب. أما الصوت الذي سمع صداه وهو يردد الهبطي لاعب الوداد فلم يكن صوتي، وأنا مستعد لإخضاع الفيديو لأي خبرة حتى تتضح الحقيقة”.

 

وواصل: “وعليه أنا متشبت بعقدي مع فريقي الرجاء وأستغرب كثيرا للكم الهائل من السب والشتم الذي تعرضت له، كما أستغرب للتهديدات التي تعرضت لها”.

 

 

احصل عليه من Google Playتابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.