رئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام والشفافية يحضر ورشة عمل في تونس بدعوة من مركز جنيف

بدعوة من مركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن يحضر اليوم رئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام و الشفافية المهندس عز العرب احاجي في ورشة عمل منظمة من طرف مركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن المنعقد في تونس في الفترة من 21 إلى 22 يونيو 2023 في فندق منتجع قرطاج ثالاسو.

وفي هذا السياق، سيحضر رئيس الهيئة ، ورشة عمل مدتها يومان في تونس العاصمة لمنظمات المجتمع المدني من ليبيا والمغرب وتونس.

وفي هذا الصدد ، ستستعرض ورشة العمل كيفية تحسين استفادت المجتمع المدني من الفرص والآليات التي توفرها أهداف التنمية المستدامة بغية تعزيز الحوكمة الرشيدة لقطاع الأمن، وهو بحد ذاته شرط أساسي لتحقيق الهدف 16 من أهداف التنمية المستدامة.

 

هذا، و تهدف ورشة العمل هذه إلى إكساب المجتمع المدني المهارات والخبرات اللازمة لتحسين استفادته من أهداف التنمية المستدامة بهدف دفع التقدم المحرز حيال الحوكمة الرشيدة لقطاع الأمن وسيعقد في الفترة من 21 إلى 22 يونيو 2023 في تونس العاصمة بجمهورية تونس.

وستسمح ورشة العمل للمشاركين فيها بدراسة العلاقة بين حوكمة قطاع الأمن وأهداف التنمية المستدامة، مع إيلاء تركيز خاص على أهمية الرقابة العامة في تعزيز التقدم المحرز نحو تحقيق الهدف 16 من أهداف التنمية المستدامة. وسيدرس المشاركون السبل التي يمكنهم من خلالها تحقيق الاستفادة من الآليات والفرص
التي توفرها أهداف التنمية المستدامة للنهوض بعملهم وسيطلب منهم اختيار مجال عمل قائم أو محتمل ووضع مقترح مشروع لكيفية استخدامهم لآليات أو فرص أهداف التنمية المستدامة المذكورة أعلاه لتحسين الاستفادة منها

تابعنا على Google news

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications