بالفيديو.. مشادات كلامية حادة بين لاعبي الجيش الملكي والرجاء وحركاس يفجرها: “أنا ماشي بياع”

تفصل فريق الجيش الملكي خطوة صغيرة فقط على تتويجه بلقب البطولة الاحترافية هذا الموسم، حيث يتصدر سبورة الدوري برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة وحيدة على الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني.

 

وكان الفريق العسكري عازما على تحقيق الفوز على ضيفه الرجاء الرياضي، واستغلال “فرصة ذهبية” من أجل حسم لقب البطولة لصالحه، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية “إنوي”، قبل أن تنتهي المواجهة بنتيجة التعادل السلبي بعد الضغط الكبير الذي مارسه الفريق الأخضر على المتصدر.

 

ولعب “النسور الخضر” المباراة المذكورة بخيار حصد الانتصار، الذي سيقربهم من ضمان احتلالهم المركز الرابع في سبورة ترتيب البطولة، إضافة إلى رد الصاع للفريق العسكري الذي حرمهم من التتويج باللقب في آخر الجولات في موسم 2009/2010.

 

وعاينت عدسات موقع “ما 5 سبورت”، مشادات كلامية حادة بين لاعب الرجاء الرياضي جمال حركاس و”العساكر”، والذين بدوا من إجاباته “الغاضبة” وكأنهم يتطلعون للاتفاق حول سيرورة المقابلة ونتيجتها النهائية.

 

وفجر حركاس جام غضبه على لاعب الجيش الملكي قائلا: “وا سير فحالك. ماشي بياع أنا باش نعطيك الماتش”.

 

وظهر لاعبو الرجاء الرياضي في حالة غضب هستيرية، معبرين عن استنكارهم للأفعال اللارياضية التي بدرت من فريق الجيش الملكي، الذي كان يسعى للظفر باللقب بطرق تخالف جل القوانين الرياضية المعمول بها.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications