“إندرايف” تعين مارك لوغران رئيسا جديدا للمجموعة

عينت منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي “إندرايف”، يومه الخميس، مارك لوغران رئيسا للمجموعة اعتبارا من 12 يوليوز 2023، ويتمثل دوره في تقديم التقارير المباشرة إلى المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة أرسين وتنفيذها وتوسيع نطاق استثمارات الشركة والأعمال التجارية الجديدة، وتحسين أداء العمليات الداخلية.

 

وأفاد بلاغ توصل موقع “ما 5 تيفي” بنسخة منه، أن هذا التعيين جاء نتيجة تحول “إندرايف” إلى مجموعة شركات متعددة الجنسيات والقطاعات والخدمات.

 

وذكر المؤسس والرئيس التنفيدي للشركة أن مارك سيضيف للشركة المزيد من الفطنة في القيادة بالإضافة إلى المعرفة الواسعة بالتكنولوجيا والبرمجيات والصناعات الهندسية، وذلك نظرا لتاريخه المهني الحافل وخبرته التي تجعله إضافة لا تقدر بثمن للفريق، وخيارا ممتازًا لهذا الدور المحوري، كما أنهم يتطلعون إلى العمل مع مارك لتحقيق نمو مستمر كـمزود رائد لخدمات النقل والخدمات الحضرية ولتعزيز رؤية أوسع لإحداث تغيير إيجابي في العالم.

 

وأشار البلاغ، أن مارك لوغران جد سعيد بانضمامه الى شركة “إندرايف” التي خطت خطوات ملحوظة في رحلتها من شركة ناشئة إلى شركة يونيكورن وما بعدها، كما أنه حريص على مساعدة الشركة في مواصلة هذا المسار من خلال توسيع أعمالها والترويج للقيم والرسالة الأساسية العميقة التي تحملها.

 

*دنيا أيت مولاي – ما 5 تيفي

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications