حارس مدرسة خصوصية وراء القضبان بمدينة سيدي قاسم

 

أودع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة حارسا يعمل بمؤسسة للتعليم الخصوصي توجد بمدينة سيدي قاسم  السجن المحلي بالقنيطرة ، يشتبه في تورطه في إغتصاب العديد من التلاميذ.

 

وحسب مصادر جريدة المغربية للأخبار ، فإن إعتقال الحارس جاء عقب الإشتباه في تورطه في إغتصاب العديد من التلاميذ  بعد إستدراجهم داخل قسم بنفس المؤسسة التعليمية .

 

وٱعتقلت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بسيدي قاسم الحارس المعني، بعد الشكاية التي تقدم بها أب أحد الضحايا على أنظار الوكيل العام للملك الذي قرر إحالته على قاضي التحقيق ليتم إيداعه السجن.

 

وحسب معلومات توصلت بها المغربية للأخبار ، فإن الحارس ، الأربعيني ، كان يستدرج التلاميذ إلى إحدى الحجرات بالمؤسسة و يتم التغرير بهم، وإغتصابهم. 

 

 

وتفجرت القضية بعد أن نجا أحد الضحايا من مخالب هذا الحارس وأخبر أمه  التي بدورها أخبرت الأب الذي وضع الشكاية لذى النيابة العامة .

 

وحاول أحد أصحاب هذه المؤسسة ، أضافت مصادرنا، العمل على التوصل إلى اتفاق مع الأسر ضحايا الحارس وطمس القضية لكن دون جدوى ، ليتقرر وضع شكاية في حق هذا الأخير .

 

ولم يقتصر الأمر على هذا التلميذ، حيث تبين بعد البحث أن تلاميذ و تلميذات أخريات لا تتعدى أعمارهن 14  سنة تعرضن بدورهن لإعتداء من طرف الحارس ، وسيتم   عرضهن على الفحص الطبي .

 

وقد زارت عناصر الشرطة القضائية المؤسسة لمعاينة الحجرة التي كان الحارس المعني يستقطب إليها التلميذات والتلاميذ ،من أجل ممارسة الرذيلة.

تابعنا على Google news

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications