عزيز أخنوش يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بأكادير

زار عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير، معية والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، والوفد المرافق لهم، يوم السبت الماضي مجموعة من المشاريع التنموية التي ستساهم في النهوض بمدينة أكادير.

 

واطلع أخنوش رفقة الوفد المرافق له على تفاصيل تهيئة شبكة الطرق الفرعية التي شملت أحياء تلبرجت، بوتشكات والمنطقة السياحية، بالإضافةة إلى ساحة التامري سينما الصحراء، التي استفادت كذلك من إعادة تهيئة بتصميم جديد على مساحة 400 متر مربع، مع تجويد الأثاث الحضري، إحداث المشاتل، تقوية وتجويد الإضاءة العمومية.

 

وفي نفس السياق قام الوفد المذكور بزيارة سوق تلبرجت التاريخي، بعد تهيئته وإعادة هيكلته لإطلاع على المرافق الجديدة التي تم إحداثها.

 

هذا وافتتح رئيس المجلس الجماعي لأكادير حديقة “أولهاو” بعد إعادة تأهيلها على مساحة 2،5 هكتار، كما حضر فعاليات الحفل الموسيقي الذي تنظمه جماعة أكادير للاحتفاء باليوم العالمي للموسيقى.

 

جدير بالذكر أن عزيز أخنوش والوفد المرافق له قاموا بزيارات تفقدية للعديد من المشاريع التنموية التي تندرج في إطار برنامج التهيئة الحضرية لأكادير 2020-2024، الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications