“العربية المغرب” تدشن أولى رحلاتها من وجدة إلى مونبليه الفرنسية

أعلنت “العربية المغرب”، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن تدشين أولى رحلاتها المباشرة بين وجدة ومونبليه في فرنسا والتي ستربط بين المدينتين بمعدل رحلتين أسبوعياً يومي الخميس والأحد.

وحسب بلاغ للشركة، فقد جاءت إضافة الوجهات الجديدة لتعزز مكانة ” العربية المغرب” في فرنسا، ولمنح الزبناء خيارات سفر أوسع وخدمات استثنائية بين المغرب وفرنسا، مشيرا إلى أنه إضافة إلى ذلك، تواصل الناقلة تنفيذ سياساتها السخية والمرنة في مجال الحجز من أجل ضمان تجربة سفر مثالية للمسافرين.

وفضلا عن ذلك يستفيد المسافرون على متن هذه الرحلات من خدمة تسجيل السفر عبر شبكة الأنترنت والتي تتيح لهم إمكانية تسجيل المغادرة بكل سهولة من بيوتهم أو مكاتبهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

وتعد هذه الخدمة آخر مبادرات الشركة الهادفة إلى منح تجربة سفر أكثر راحة وأكثر عملية للزبناء، حيث يمكن للمسافرين أيضا الاستفادة من مزايا برنامج الولاء السخي “AirRewards” للعربية للطيران.

ويتيح هذا البرنامج الفريد من نوعه للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم، كما يمكنهم استبدال هذه النقاط مقابل رحلات مجانية أوخدمات إضافية، فضلا عن مجموعة أخرى من المزايا.

ومع هذه الرحلات الجديدة تواصل العربية للطيران توسيع شبكتها مانحة المزيد من الوجهات للمسافرين الراغبين في اكتشاف آفاق جديدة.

يشار إلى أن “العربية المغرب” عضو في مجموعة “العربية للطيران” التي يوجد مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

وتعتبر “العربية المغرب”، التي تأسست في سنة 2009، أول شركة للنقل الجوي الاقتصادي بالمغرب. وتوفر الشركة لزبائنها الراحة والأمان وأجود الخدمات بأفضل الأسعار.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications